المجال الإداري والريادي
فلسطيني يتسلم رئاسة منظمة المدن المتحدة والبلديات في منطقة الشرق الأوسط وغرب آسيا
شبكة العودة الإخبارية
28 حزيران 2026
تسلّم رئيس بلدية مدينة الخليل الفلسطينية يوسف الجعبري، رئاسة منظمة المدن المتحدة والبلديات في منطقة الشرق الأوسط وغرب آسيا.
جاء ذلك خلال المؤتمر العالمي المنعقد في مدينة طنجة المغربية، معلنا مرحلة جديدة من العمل المشترك الهادف إلى تمكين المدن، وتعزيز حضورها في صناعة السياسات التنموية على المستويين الإقليمي والدولي.
ويعدّ الجعبري أصغر من يتولى هذا المنصب في التاريخ الحديث للمدينة، وربما منذ تأسيس بلدية الخليل عام 1868.


أضف تعليق
قواعد المشاركة